ريتا حرب: الرجل خائن.. والزواج سجن

كشفت الفنانة اللبنانية ريتا حرب أن الخيانة كانت السبب وراء انفصالها عن زوجها، مشيرة إلى أنها اكتشفت خيانة زوجها السابق مرتين فقط، إلا أن هناك مرات عديدة لم تكن تدري بها.

وأضافت ريتا، خلال استضافتها في برنامج “حبر سري” الذي تقدمه الإعلامية أسما إبراهيم عبر شاشة “القاهرة والناس”، أن قرار زواجها مرة أخرى من عدمه ليس له أي علاقة بالخيانة، وعلقت: الراجل خائن بشكل عام، فهناك رجل خائن ولكنه لبق وذكي، وهناك خائن لا يقدر على إخفاء هذه الخيانة.

وتابعت: شككت بزوجي مرتين، هناك أشياء تغيرت، وعرفت أنه يخونني.

 وأردفت أنها لم تتزوج لأسباب عدة، أهمها قناعتها أن الرجال يخافون من الزوجة القوية التي تحقق نجاحها وذاتها وتكون محبوبة من الجميع، لافتة إلى أنها تحمل مسؤولية كبيرة، وليس هناك من يستطيع تحمل هذه المسؤولية معها.

وأوضحت أنها تحتاج للرجل في حياتها، ولكنها لا تفكر بالارتباط، وترغب في أن يكون لديها سند عاطفي وشخص تتشارك معه الأفكار، لكنها من جهة أخرى ترى أن الزواج عبارة عن سجن، وأن الزوج سيفرض عليها سيطرته ويتدخل في شؤونها ويمنعها من تحقيق طموحها.

المشاركة في الأعمال المصرية

على صعيد آخر، أشارت ريتا إلى أنها تلقت العديد من العروض للمشاركة في الأفلام والمسلسلات المصرية في الماضي، لكن الظروف لم تساعدها كونها تزوجت وأنجبت في عمر مبكر، وكان من الصعب أن تترك أطفالها صغاراً لتسافر لأجل العمل.

أتمنى التمثيل أمام عادل إمام ويسرا

كما صرّحت ريتا بأنها تتطلع إلى أن تحقق جماهيرية في مصر أسوة بهيفاء وهبي وسيرين عبدالنور اللتين استطاعتا نيل إعجاب الجمهور المصري ومحبته.

وذكرت الفنانة اللبنانية أنها شاركت في العديد من الإعلانات ما بين لبنان ومصر، ثم أعلنت عن رغبتها في أن تمثل في مصر، وأن تكون هذه خطوة للأمام وإضافة إلى مسيرتها الفنية، كما أشارت إلى أنها تحب أن تظهر في دور شعبي في الدراما المصرية، موضحة أنها ترغب في خوض العديد من التحديات والمشاركة في العديد من الأعمال الفنية المختلفة.

وقالت: هناك العديد من النجوم في مصر أتمنى أن أمثل أمامهم، وأهمهم الفنانة يسرا والفنان عادل إمام ويحيى الفخراني وأحمد السقا.

لمتابعة آخر الأخبار عبر مجموعتنا على واتساب - اضغط هنا