عزالدين: ضربنا صميم الردع الإسرائيلي في قلبه

رأى عضو كتلة “الوفاء للمقاومة”، النائب حسن عزالدين، اليوم الاثنين، أن “اليمن اليوم تفرض بكل جرأة وقوة وشجاعة، حصاراً وردعاً ضد الجيش الإسرائيلي، كما أن جبهة الإسناد للمقاومة على طول الجبهة الجنوبية اللبنانية، لن تتوقف طالما أن العدوان مستمر على غزة”.

وشدد خلال احتفال تكريمي أقامه “حزب الله” لـ”الشهيد على طريق القدس” إسماعيل علي مطلق، لمناسبة أربعين استشهاده، في حسينية بلدة السماعية الجنوبية، على “ضرورة أن لا تتنازل حركات المقاومة في فلسطين عن مطلب وقف إطلاق النار، وعن عودة جميع اللاجئين إلى أرضهم، وأن ينسحب ويخرج الجيش الاسرائيلي من الأرض المحتلة”.

واعتبر عزالدين، أن “المقاومة في فلسطين تمكّنت من أن تباغت وتفاجئ وتضرب صميم الردع الإسرائيلي في قلبه، وتهشّم هذا الردع، فأصبح الجيش الاسرائيلي اليوم بنظر العالم عاجزا وضعيفا وغير قادر على أن يفعل شيئاً بدون دعم أميركي، وكل ما يقوم به من تهويل وتهديد بحرب شاملة ضد لبنان، هو من باب الضغط النفسي على المقاومة، وهذا لن يجدي نفعاً ولم يؤثر في موقف المقاومة شيئاً”.

وختم: “أرض فلسطين محتلة، ومن حق الفلسطينيين أن يقاتلوا الجيش الاسرائيلي بكل ما يملكون من قدرات وإمكانات عسكرية ومالية وسياسية وإعلامية، ومن واجبنا نحن أيضاً أن نكون معهم وإلى جانبهم، داعمين وشركاء، من أجل تحرير كل شبر من أرض فلسطين العزيزة”.

لمتابعة آخر الأخبار عبر مجموعتنا على واتساب - اضغط هنا