راغب علامة يكشف عن أمنيته في عيد ميلاده

يحتفل النجم اللبناني راغب علامة اليوم الجمعة بعيد ميلاده الـ62، بعد أن أمضى أكثر من 50 عاما منها في عالم الفن والغناء اللبناني والعربي.
“فوشيا” طلبت من راغب علامة أن يختار أمنية جديدة يتمناها ليبدأ بها عامه الجديد، فقال “العدل، أتمنى أن يسود العدل في هذا العالم، لو ساد العدل لن يكون هناك ظالم ولا مظلوم، أعظم شيء في الحياة هي أن تكون عادلة”.
نجلا المطرب اللبناني، خالد ولؤي حرصا على الاحتفال بعيد ميلاد والدهما، حيث نشر الأول عبر خاصية الستوري في إنستغرام مجموعة من الصور والفيديوهات التي تجمعهما، مرفقة بتعليقات تعبر عن تقديره ومحبته الكبيرة له.
وكتب على إحدى الصور: “عيد ميلاد سعيد لمحبوبي، أحبك أكثر مما تتوقع”، وكتب على أخرى: “أفضل الأوقات هي التي أقضيها برفقتك”.

كذلك، قام لؤي راغب علامة بنشر مجموعة من الصور التي تجمعه بوالده وعائلته، وعلّق عليها بالقول: “عيد ميلاد سعيد لوالدي، محبوبي. أحبك أكثر مما تتوقع”. وفي تعليق آخر وصف والده بأنه “أفضل صديق” له.
يستعد علامة خلال الأيام المقبلة لطرح عدد من أغنياته الجديدة التي انتهى من تسجيلها من بينها أغنية مصرية جديدة من ألحان محمود الخيامي.
كان راغب علامة قد طرح منذ أسبوعين أغنيته اللبنانية الجديدة “شو عامل فيي”، وهي من كلمات محمد عثمان، ألحان كيرياكوس بابادوبلوس، وتوزيع ناصر الأسعد.
من المقرر أن يحيي علامة حفلا غنائيا في لبنان يوم 17 يونيو بالتزامن مع احتفالات عيد الأضحى المبارك، على أن يسافر خلال الأيام المقبلة إلى المملكة الأردنية الهاشمية لإحياء حفل غنائي رفقة الفنانة اللبنانية نانسي عجرم في الثاني عشر من شهر يوليو المقبل.

 

فوشيا