تسريب فيديو إباحي للبلوغر هدير عبد الرازق …اعترفت بظهورها وكشفت التفاصيل

تصدر اسم البلوجر هدير عبد الرازق التريند الساعات الماضية بعد انتشار فيديو إباحي لها على مواقع التواصل الاجتماعي.

قامت البلوغر هدير عبدالرازق بعمل بث مباشر عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، لترد على تسريب فيديو إباحي لها مع شاب لم يظهر وجهه وانتشر بسرعة كبيرة على كافة صفحات التواصل الاجتماعي.

أقرت البلوغر هدير عبدالرازق بأنها هي التي ظهرت في المقطع الإباحي برفقة شخص قالت عنه أنه كان زوجها وأظهرت أصل قسيمة الجواز بينها وبين شاب يدعى كريم عوض محمد من مواليد 1986، موضحة أن الشخص الظاهر معها في الفيديو كان زوجها من عام 2021 وتم الطلاق بينهما منذ حوالي عام.

كما أظهرت خلال فيديو البث المباشر من على هاتفها الشخصي صورتها برفقة الشخص كريم عوض قائلة: (أهو اللي كان معايا وأدى الحظاظة اللي في أيده اللي كانت ظاهرة في الفيديو)، معربة عن دهشتها لتسريب هذا الفيديو على الرغم أن هاتفها الشخصي هو حرز في النيابة العامة.

والدة هدير عبد الرازق تؤكد حقيقة الفيديو الإباحي

خرجت والدة هدير عبد الرازق في تصريحات وتؤكد أن ابنتها هي التي ظهرت في الفيديو الاباحي،وعلمت بالواقعة من أحد الأصدقاء المقربين، مؤكدة أن ابنتها في حالة نفسية سيئة وأقدمت على الانتحار باستخدام سكين، لكن شقيقها أنقذها في آخر لحظة. وأشارت والدتها أن الأسرة تعيش في جو من التوتر بسبب هذا الحدث الذي أثر بشكل كبير على البيت بأكمله، وأبدت الأم قلقها الشديد واستيائها من انتشار الفيديو المسرب، مؤكدة أنهم يعيشون حالة من الضغط النفسي والقلق. واستكملت والدة البلوجر هدير عبد الرازق: اللي ظاهر في الفيديو هو طليقها، ولم تكن تعلم أنه يصورها خلال العلاقة الزوجية.