Featuredأخبار محلية
الجيش الإسرائيلي يجدد الإنذار الى سكان النبطية

كتب المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي عبر منصة “X”: نجدد إنذارنا العاجل الى سكان لبنان المتواجدين في مدينة النبطية
في ضوء قيام حزب الله الارهابي بخرق اتفاق وقف اطلاق النار يضطر جيش الدفاع للعمل ضده بقوة. جيش الدفاع لا ينوي المساس بكم.
حرصًا على سلامتكم عليكم إخلاء منازلكم فوراً والانتقال الى شمال نهر الزهراني.
نؤكد ان كل من يتواجد بالقرب من عناصر حزب الله ومنشآته ووسائله القتالية يعرّض حياته للخطر




