Featuredأخبار محلية
“حكومة العجز والمحاصصة”… هجوم لاذع من جورج عطا الله

انتقد النائب جورج عطا الله أداء الحكومة، معتبرًا أنها لم تحقق الوعود التي أطلقتها قبل عام بشأن تشكيل الهيئة الناظمة لقطاع الكهرباء، وأنها عادت إلى فرض ضرائب جديدة بدل معالجة الأزمات.
وقال عطا الله، في منشور عبر منصة “إكس”: “من سنة ادّعوا البطولة وقت شكّلوا الهيئة الناظمة للكهرباء بمعاشات كارثية، مع تراجع ساعات التغذية وفواتير متل المولد، والهيئة ما اجتمعت، وما قبل رئيسها يجي ع لبنان، وهلق مستقيل”.
وأضاف: “حكومة العجز والتوافق على حساب اللبنانيين متريثة، ومبارح أخدت قرار فرض ضرايب جديدة”.
وختم بالقول: “حكومة عجز ومحاصصة، وحتى ع السلاح متفقين”.




