Featuredأخبار محلية

الجيش الإسرائيلي يجدد الإنذار الى سكان النبطية

كتب المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي عبر منصة “X”: نجدد إنذارنا العاجل الى سكان لبنان المتواجدين في مدينة النبطية

‏في ضوء قيام حزب الله الارهابي بخرق اتفاق وقف اطلاق النار يضطر جيش الدفاع للعمل ضده بقوة. جيش الدفاع لا ينوي المساس بكم.

‏حرصًا على سلامتكم عليكم إخلاء منازلكم فوراً والانتقال الى شمال نهر الزهراني.

‏نؤكد ان كل من يتواجد بالقرب من عناصر حزب الله ومنشآته ووسائله القتالية يعرّض حياته للخطر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
من نحن | اتصل بنا | سياسة الخصوصية |