أخبار محلية

لبنان يطالب بدور مباشر في المفاوضات الأميركية ـ الإيرانية

أفادت مصادر لقناة الحدث بأن الحكومة اللبنانية طالبت بأن تكون شريكًا في كل ما يتعلق بلبنان ضمن مسار المفاوضات بين الولايات المتحدة وإيران، مؤكدة ضرورة إشراك الدولة اللبنانية في أي بحث أو تفاهم يتصل بالملفات اللبنانية.

وأضافت المصادر أن السفيرة اللبنانية في واشنطن شددت على ضرورة أن يكون التنسيق مباشرًا مع رئيس الجمهورية في أي مقاربة تتعلق بالملفات اللبنانية المطروحة على طاولة التفاوض.

كما أشارت إلى أن الدولة اللبنانية تسعى إلى ضمان تمثيل رسمي لها في أي مشاورات أو مفاوضات بين واشنطن وطهران تتناول الشأن اللبناني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
من نحن | اتصل بنا | سياسة الخصوصية |