Featuredأخبار محلية

بيار بو عاصي: قبل إعادة الإعمار فينا نحكي عن وقف الدمار؟

كتب عضو تكتل “الجمهورية القوية” النائب بيار بو عاصي عبر حسابه على منصة”اكس”:” قبل إعادة الإعمار فينا نحكي عن وقف الدمار؟ شو رأيك يا حزب الله ندخل بمنطق الاستقرار والعمران والازدهار؟ ما تتسرع و”تقاوم” الفكرة. درسها”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
من نحن | اتصل بنا | سياسة الخصوصية |