Featuredأخبار محلية

افتتاح أول مركز طبي متكامل في جل الديب – بقنايا لخدمة صحة المجتمع

برعاية بلدية جل الديب – بقنايا، تم افتتاح مركز طبي متكامل يُعدّ الأول من نوعه في المنطقة، بالتعاون مع الجامعة الحديثة للإدارة والعلوم (MUBS) والشبكة الوطنية للرعاية (NWN)، وبمشاركة وزارة الصحة العامة اللبنانية.

وأكد رئيس البلدية جورج زرد أبو جودة خلال الافتتاح أن لبنان قام دائماً على المبادرات الفردية، وأن البلدية لم تكن يوماً بعيدة عن وجع الناس. وشدد على أن هذا المركز ليس مجرد مبنى طبي، بل حلم يتجدد كي لا يضطر أي مسنّ إلى الاختيار بين صحته ولقمة عيشه.

وأضاف أن هذه المبادرة الفريدة ستوفر خدمات صحية احترافية بأسعار مدروسة لأهالي جل الديب وسائر منطقة المتن، مناشداً القطاع الخاص والمؤمنين برسالة العطاء إلى المبادرة والمساهمة، مؤكداً أنهم سيجدون كل دعم وتقدير.

الصحة للجميع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
من نحن | اتصل بنا | سياسة الخصوصية |