Featuredأخبار محلية

“شكراً إيران وبس”… هجوم ناري من أبو حمدان

انتقد النائب رامي أبو حمدان، عضو كتلة الوفاء للمقاومة، مسار المفاوضات الجارية، معتبراً أن “نسبة الانفصال عن الواقع لدى السلطة تفوق الوصف”.

وقال أبو حمدان إن “الإصرار على إذلال أنفسهم ومن معهم لا حدود له ولا تفسير”، مشيراً إلى أن “السلطة تنتظر أوامر العدو الأبدي حول أمور حصلنا على أعظم منها قبل الذهاب إلى حلبة الخضوع”.

وأضاف: “سيخرج و’رنجر’ المقاوم فوق رقبته، وشكراً إيران وبس”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
من نحن | اتصل بنا | سياسة الخصوصية |