Featuredأخبار محلية

سامي كليب :”هل سيبقى الحزب صامتا؟”

كتب الإعلامي سامي كليب عبر منصة اكس

‏إذا استمر الاحتلال كل يوم بقتل شخص او اثنين من حزب الله في الجنوب ، واستمر قادته بالقول انهم لن ينسحبوا من لبنان ، هل سيبقى الحزب صامتا؟ هو قال بلسان أمينه العام انه لن يكرر تجربة ما قبل 2 آذار … النتيجة إذا معروفة، وقد لا تتاخر. وهذا سيضع المفاوضات الإيرانية الأميركية والمفاوضات اللبنانية الاسرائيلية امام تحدٍ جديد ، خصوصا إذا كان نتنياهو يريد جر الحزب وإيران مرة ثانية إلى الحرب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
من نحن | اتصل بنا | سياسة الخصوصية |