Featuredأخبار محلية

الخارجية اللبنانية تعزي المملكة العربية السعودية

تتقدم وزارة الخارجية والمغتربين بأحرّ التعازي وأصدق المواساة إلى المملكة العربية السعودية الشقيقة، قيادةً وحكومةً وشعباً، إثر الفاجعة المؤلمة التي خلّفها تحطّم مروحية أرامكو في منطقة رأس تنورة، والتي أسفرت إلى مقتل جميع من كانوا على متنها العربوشعوب الشرق الأوسط

وتجدد الوزارة تأكيدها على التضامن اللبناني الراسخ مع المملكة في هذه المحنة، حاملةً إلى أسر الضحايا وذويهم خالص مشاعر المواساة والتعاطف، داعيةً الله أن يسبغ على الفقيدات والفقداء رحمته الواسعة، وأن يمنح ذويهم الصبر والسلوان

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
من نحن | اتصل بنا | سياسة الخصوصية |