أخبار محلية

وفاة الرضيعة التي عُثر عليها داخل كيس في طرابلس

توفيت الرضيعة التي كان قد عُثر عليها صباح أمس داخل كيس خلف مبنى جامع العزم على أوتوستراد الزاهرية، بعدما نُقلت إلى مستشفى أورانج ناسو وهي على قيد الحياة.

وأفادت المعلومات أن الطفلة فارقت الحياة متأثرةً بمضاعفات صحية خطيرة ناجمة عن الظروف القاسية التي تعرضت لها قبل وصولها إلى المستشفى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
من نحن | اتصل بنا | سياسة الخصوصية |