Featuredأخبار محلية

مسؤول أميركيّ: القيادة المركزية بدأت آلية مراقبة في لبنان

أعلن مسؤول أميركيّ، أنّ “القيادة المركزية بدأت آلية مراقبة في لبنان، لمنح مسؤولينا معلومات دقيقة بشأن القتال هناك”.

وأضاف المسؤول لـ”الجزيرة”، أنّ “وزير الخارجيّة الأميركيّة ماركو روبيو تحدث الجمعة مع رئيس الجمهوريّة جوزاف عون ورئيس الحكومة الإسرائيليّة بنيامين نتنياهو، لتعزيز وقف إطلاق النار ودفع مسار المحادثات”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
من نحن | اتصل بنا | سياسة الخصوصية |