Featuredأخبار محلية

هذا ما أبلغته إسرائيل للبنان بشأن المنطقة الأمنية

أفادت هيئة البث الإسرائيلية، بأن “إسرائيل أبلغت لبنان استكمال بناء المنطقة الأمنية بالجنوب ووصلت إلى المواقع المحددة سلفاً”.
وذكرت نقلا عن مصادر أن “الظروف باتت مواتية لإجراء خطوات سياسية بشأن لبنان”.
واضافت: “إسرائيل لا تنوي الانسحاب من الخط الأصفر وقلعة الشقيف، لكنها تدرس الانسحاب من مناطق أخرى، ولبنان يطالب بانسحاب إسرائيلي من قرى عدة داخل الخط الأصفر”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
من نحن | اتصل بنا | سياسة الخصوصية |