حمادة: الاتفاق سيبقى حبراً على ورق

وصف النائب ايهاب حمادة الاتفاق بين لبنان واسرائيل ب”المذل”، وقال في بيان: “أولا: من الواضح أن هذه السلطة تتحمل مسؤولية بذل أقصى جهد من أجل بقاء الإسرائيلي محتلا ودفعه لاستكمال مشروعه في استئصال المكون الأكبر في لبنان.
ثانيا: بند الانسحاب هو البند الأول اللازم لاستكمال المفاوضات الإيـ. ـرانية الأميركية، وتأكيد نتنياهو على عدم الانسحاب الكامل إخلال في إنجاز البند الأول مما يعيد واقع هرمز إلى المربع الأول.
ثالثا: ربط الانسحاب بتجريد الحزب من ســلاحه خطوة أخرى تعبر عن اتجاه السلطة إلى الصدام الداخلي.
رابعا: لا تملك السلطة ما يطلبه الإســرائيلي والمقـ. ـاومة على موقفها في مواجهة العدو حتى تحرير كامل الأرض.
خامسا: سيبقى الاتفاق حبرا على ورق.
سادساً: يمكن اعتباره اتفاقا اســرائيليا اســرائيليا، وهو اعلان ولاء من السلطة لاســرائيل.
سابعا: على جوزاف عون ان يعلم ان الجنوب ليس مزرعة والده”.




