أخبار محلية
هؤلاء عاتبون على الرئيس

أبدى عدد من رؤساء البلديات عتبهم على رئيس الجمهورية الذي قال في معرض حديثه أمام مجلس بلدية سن الفيل، انه غير قادر على استقبال المجالس البلدية لأنهم كثر وبالتالي يلزمه أيام لذلك فقرر عدم استقبال أي مجلس بلدي. وهنا استغرب رؤساء البلديات هذا الموقف الرئاسي الذي من المفترض أن يكون الى جانب البلديات ويستمع الى حاجاتهم الكثيرة لاسيما بعد أن ضربت الازمة الاخيرة الصناديق البلدية، خصوصا في القرى البعيدة والتي تأخذ فتات المال، في وقت يطالب الجميع بتوسيع مهام البلدية من بوابة تطبيق اللامركزية الادارية.




