Featuredأخبار محلية

وزارة الاتصالات: تجري السيطرة على الحريق في الدكوانة

أعلنت وزارة الاتصالات عبر حسابها عل منصة “أكس”، انه تجري السيطرة على الحريق الذي اندلع في المستودعات التابعة للوزارة في الدكوانة، ولا يزال الوزير شارل الحاج يراقب عمليات الإطفاء، إلى جانب المدراء العامين في الوزارة ناجي أندراوس وباسل الأيوبي والمدير العام لأوجيرو أحمد عويدات ومدراء في شركتي الخليوي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
من نحن | اتصل بنا | سياسة الخصوصية |