Featuredأخبار محلية
حاصباني: على إيران التعويض عن الأضرار!

كتب النائب غسان حاصباني عبر حسابه على منصّة “أكس”:
“تحرك نيابي لمطالبة ايران بتعويضات عن الحرب
وقّع نواب تكتل الجمهورية القوية والكتائب اللبنانية، والنواب ميشال معوض، فؤاد مخزومي، أشرف ريفي وميشال دويهي على العريضة التي سُلّمت إلى رئيس الحكومة نواف سلام، والتي تدعو الدولة اللبنانية إلى إعداد ملف قانوني ومالي ودبلوماسي للمطالبة بتعويضات من الجمهورية الإسلامية الإيرانية عن الأضرار والخسائر الناتجة عن الحرب الأخيرة. وتكتسب العريضة أهمية سياسية وقانونية خاصة لكونها تشكّل أول مبادرة نيابية منظمة تطرح هذا الملف داخل المؤسسات الدستورية اللبنانية، وتطالب الحكومة بتوثيق الأضرار وتحديد المسؤوليات والتحرك لحفظ حقوق لبنان واللبنانيين عبر المسارات القانونية والدبلوماسية المتاحة”.




