Featuredأخبار محلية
بعد إستهداف مدنيين في النبطية… بيانٌ لـ”حزب الله”

أعلن “حزب الله” في بيان، أنّ “جيش العدوّ الإسرائيلي أقدم عند الساعة 11:30 على إطلاق النّار بالأسلحة الرّشّاشة من بين المنازل باتجاه مجموعة من المدنيّين في حي الدّير في مدينة النّبطية كانوا يعملون على فتح الطّرقات وانتشال جثامين الشّهداء من تحت الأنقاض”.
وأضاف “الحزب”: “تسبّب الاعتداء الغادر الذي نفّذه جيش العدوّ باستشهاد مواطنَين مدنيَين، أحدهما موظف بلدي، وإصابة آخرين بجراح”.
وحذّر من أنّ “ما أقدم عليه العدوّ يُعدّ انتهاكاً فاضحاً لوقف إطلاق النار الذي التزمت المقاومة به حتى الآن”.




